[###) إنه واحد من المرشحين النهائيين من خمسة عشر من معرض Google Science 2013. دخل أحد مواطني بلانو، تكساس، [أليكس] على نظام الدفع تحت الماء مستوحى من الحبار في الفئة العمر 13-14 سنة.

الأسطوانة الحمراء الموضحة في بطانة الصورة هي جهاز اختباره. إنه مغطى جيدا في موقع مشروعه المرتبط أعلاه. تحتاج فقط إلى النقر فوق الصفحات المختلفة باستخدام بلاط التنقل في الأعلى المثالي للحصول على الصورة بأكملها. تستخدم وحدة الدفع التي تستخدم الماء من فوهة لدفع العلبة إلى الأمام. يتم تصنيع الهيكل من PVC، مع المثانة داخلها مرتبطة بالفوهة. المثانة مليئة بالمياه، ولكن التجويف بينه واليكل مليء بالهواء. لاحظ خرطوم البلاستيك الذي يستخدم لحقن الهواء المضغوط، والضغط على المثانة لدفع الماء من فوهة. جميلة أنيق هاه؟

نعتقد أن العمل [أليكس] يقف بمفرده. لكن لا يمكننا أن نساعد في التفكير في ما يمكن أن يبدو التكرار التالي. نحن نتساءل ماذا سيحدث إذا قمت بلفت تلك المثانة في سلك العضلات؟ هل سيكون قويا بما يكفي للضغط على المثانة؟

يمكنك رؤية كل خمسة عشر نهائيا في صفحة إعلان GSF. فقط لا تصادف إذا رأيت بعض المشاريع الأخرى في صفحتنا الأمامية في الأيام المقبلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *