عندما وجد [Finenandersen] جهاز تلفزيون قديم يقع على جانب الطريق، فعل ما يفعله أي عشاق DIY / الألعاب ذات احترام الذات: لقد أخذه وتركيب التوت PI 3 تشغيل Retropie في الشراء للعب ألعاب الرجعية على تلفزيون الرجعية!

[FINN] أخذ CRT من التلفزيون قبل إدراك أنه يعمل بالفعل. لقد فات الأوان بالفعل، لذلك اشترى [FINN] شاشة LCD 12 بوصة لوضعها في مكانها. كان يحب فكرة الشاشة المنحنية، وكان لدى CRT، لذلك، لذلك قام بربط قطعة من الأكريليك حول CRT وبعد بعض القطع والطحن، كان تركيا في مساحة الشاشة.

[FINN] أحب أيضا فكرة التلفزيون لا يزال قادرا على عرض إشارة تلفزيونية، لذلك حصل على بطاقة موالف التلفزيون. بعد بضعة تعديلات عليه، يمكنه التحكم في البطاقة مع مبدل القناة الأصلية للتلفزيون. استخدم اردوينو لقراءة حالة التشفير الدوارة التلفزيون الأصلي المستخدم. بعد بعض التجربة والخطأ، تمكن [FINN] قادرا على قراءة مواقع القنوات وسوف يرسل Arduino إشارة إلى الأزرار لأعلى وأعلى على بطاقة الموالف في شراء القناة.

التالي كان الصوت. (FINN] وجدت سماعات أجمل من جاءت مع التلفزيون، لذلك صادفهم وأضاف مكبر للصوت. لا يزال يستخدم مقبض الصوت الأصلي للتحكم في مستوى الصوت. مخفية مركز USB في جانب التلفزيون في الأسفل، للسماح لأجهزة التحكم بالاتصال وأخيرا، يقوم مصدر الطاقة بتحويل الجهد الرئيسي إلى 12V DC والتي تعمل على تشغيل كل من PIS PI والتلفزيون.

[FINNANDERSEN] قام ببناء خزانة عكسية رائعة إعادة استخدام تلفزيون رائع يبحث خمر. من المؤسف أنه أزال CRT قبل معرفة أنه بإمكانه استخدامه، لكن البديل يبدو رائعا جيدا! والميزة المضافة؟ انها المحمولة، نوع من. على الأقل، بدون CRT في الداخل، إنه أخف بكثير مما كان عليه. إليك وحدة تحكم ريبورة أخرى داخل جهاز تلفزيون قديم، وهذا المنصب يدور حول توصيل PI توت العليق لكل عرض يمكنك الحصول على يديك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *