اكتشف [Thice] ثغرة أمنية في التخزين المحمولة المشفرة قبل بضع سنوات. إنه يشير فقط إلى الاستغلال الآن. يذكر أنه أخطر المصنعين منذ فترة طويلة ونعمن أن الانتظار للنشر هو منحهم فرصة لتصحيح الاستغلال.

يسميها الهجوم المكون من المكونات ولأولئك الذين شاركوا في اختراق Xbox الأصلية، وسوف تبدو هذه التقنية مألوفة للغاية. استخدم Xbox مفاتيح القرص الصلب لقفل الجهاز عند عدم الاستخدام. عند تشغيل وحدة التحكم، فقد فحص توقيع الأجهزة للتأكد من أن الأمر كان يتحدث إلى اللوحة الأم اليمنى. ولكن إذا قمت بتشغيل الجهاز، فقم بتبديل كابل IDE إلى جهاز كمبيوتر دون قطع الطاقة، يمكنك الوصول إلى محرك الأقراص دون الحصول على كلمة المرور.

هذا الهجوم هو الشيء نفسه إلى حد كبير. قم بتوصيل محرك الأقراص، فتحه على نظام الضحايا الطريقة العادية، ثم انسحب إلى نظام المهاجمة. في الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن مركز USB سيعمل من أجل ذلك، ولكن يمكنك أيضا استخدام كابل USB تم اختراعه يقوم بتصحيح مقبس آخر في سكة الطاقة. لسبب ما لا يتمكن نظام التشفير من قفل نفسه عند تعداد USB على النظام الجديد، فقط عند دورة الطاقة. لدى بعضها مؤقتا يشاهده لمخطأ محرك الأقراص ولكنه لا يزال لا يحمي من هذا الاستغلال.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *