سريع في قرصة، دعنا نكون لدينا مصفوفة LED العملاقة RGB! كما يبدو رائعا، من السهل جدا أن تفشل في تذكر أن هناك معركة يجب فوزها ضد اختيار الأجزاء الصحيحة، وتصحيح برامج التشغيل، وكذلك فرز الأسلاك السباغيتي الخاصة بنا. تطمئن، [HZELLELER] قام بجميع الرفع الثقيل بالنسبة لنا مع تطبيق مصفوفة LED LED بقيادة RGB Raspberry PLASPBERT

تقدم لون 24 بت عند حوالي 100 هرتز بقدر ما كائحة كبيرة من 36 لوحات، [مكتبة [Hzeller] ليست ترهل. تتيح المكتبة تخصيص ترتيبات الفريق الخاصة بك، بالإضافة إلى وظيفة منفصلة (HZELLERS] HandiWork) تجعل هذا التكوين متوافقا مع بروتوكول Pixel-Pusher كجهاز شبكة.

صحيح بالتأكيد أن العديد منا لديه شيء لهذه الشاشات، لذلك قد تسأل: “هل رأينا هذا من قبل؟ ما كل الضجة؟ ” مثل الآخرين، المنتج النهائي هو مشهد له، ومع ذلك [Hzeller] وكذلك تطبيقه يقف قويا منذ استجابة هائلا له للإجابة على السؤال: كيف؟ في الواقع، أكثر إثارة للإعجاب تقريبا هو شامله على الوثائق على الإنترنت. في الداخل، [Hzeller] تفاصيل تكوينات أجهزة مختلفة لعدد مخصص من الألواح أو نكهة محددة من PI التي تدفعها. كما يقدم المراجع للحصول على Quirks Pinout وكذلك تقديم عروض تطبيقات البرامج خارج الصندوق للتأكد من أن أي شخص يمكن أن يحضر هذه المهمة إلى الحياة. إذا جعلك مقروء غير موجود للغاية أو غير موجود خارجي بعيدا عن المبنى على مشروع مفتوح المصدر، فلا تخف. من Pinout Quirks وكذلك Demos تطبيق البرامج خارج الصندوق، غطت [Hzeller] جميع القواعد وكذلك تزودنا بعمل أن الناس من جميع مستويات القرصنة.

ربما أفضل جزء من هذه الوظيفة هو فستان الجمهور الذي يمكن أن يأخذ شيئا بعيدا عنه. إذا كنت من Junkie Linux محنك، فإن الغوص في التعليمات البرمجية المصدرية للحصول على شعور رائع لميكانيكا بالضبط كيف يدفع [Hzeller] هذه المهمة إلى كور واحد في تكوين Raspi-2. إذا كنت جديدا في مجال الإلكترونيات الرقمية، فليكن هذه الوظيفة لحظتك لالتقاط PI، لوحة (أو أربعة)، وكذلك المدى، فهم أن [Hzeller’s] Readme هو Tome الوحيد الذي ستشرك عليه إلقاء الضوء على ليل.

كان لدينا الشرف من نقع بعض قوس قزح Nyan-Cat مع عرض تجريبي عبر الإنترنت في Supercon لهذا العام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *