[مارتن] يبدو أن لديك موهبة لتحديد تحديد معدات الصوت المستعملة التي تضررت برفق. على مر السنين، قام بجمع أنواع مختلفة من العتاد وكذلك إجراء إصلاحات مختلفة. يشارك مشروعه الأخير في إصلاح مكبرات صوت مكسورة مكسورة.

هو أولا احتاج لاختبار مكبرات الصوت. كان عليه إزالته من مجلس الوزراء المتكلم أثناء الشراء للحصول على أبسط الوصول إليه. أظهرهم المتعدد لهم دائرة مفتوحة، مما يشير إلى أنهم قد أحرقوا. هذه مشكلة شوهدها في الماضي مع هذه العلامة التجارية للمتحدث. عندما يتم ضخ الكثير من الطاقة من خلال المتكلم، فإن سلك المغناطيس الصغير داخل مع ارتفاع درجات الحرارة وكذلك يحترق على ما يشبه الصمامات.

لفائف الصوت نفسها كانت تستحم في السوائل الزيتية. الفكرة هي المساعدة في الحفاظ على لفائف كبيرة لذلك لا يتم إخراجها. مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن الأسلاك الرفيعة قد أحرقت في مكان ما خارج سوائل التبريد. اتضح أنه انتهى الأمر بالاضطرار بالكاد إلى الخارج خارج الملف. [مارتن] استخدمت شفرة حادة لفقطع الاتصال باللفائف. ثم قام بإصلاح سهل عن طريق لحام سلك المغناطيس مرة أخرى باستخدام حديد رقيق للغاية. لقد رأينا عمل مماثل من قبل كابلات سماعة الرأس.

كرر هذه العملية على مكبر الصوت الثاني وكذلك وضع أي مرة أخرى معا. عملت جيدة كما الجديد. قد يكون هذا في نهاية المطاف إصلاح سهل للغاية، ولكن بالنظر إلى مبلغ المال [مارتن] المحفوظة على هذه المتحدثين، فقد كان الأمر يستحق الحد الأدنى من الجهد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *