على منتدى مصممي XDA، [استثناء 1] يوضح لنا العمل الذي وضعه في الحصول على ديبيان يعمل على تشغيل Samsung Galaxy Note 10.1، مما يتيح له عن مضاعفة التمهيد أندرويد كذلك Linux على جهاز واحد.

لا تزال المهمة في حالة مبكرة نسبيا، ولكن حتى الآن [استثناء 13] لديها معظم الأشياء الجيدة اللازمة لتجربة Linux لائق تعمل بالفعل. هناك WiFi، Bluetooth، الصوت، USB-OTG، بالإضافة إلى دعم شاشة لمس، بالإضافة إلى دعم قلم الملاحظات، محول الأرقام Wacom التي تحول بشكل أساسي Galaxy Note 10.1 إلى لوحة تعمل باللمس Intuos.

لا يزال هناك الكثير من العمل العمل الذي يتعين القيام به، بما في ذلك الحصول على الكاميرا بالإضافة إلى التشغيل، بالإضافة إلى تمكين جهاز استقبال GPS. ومع ذلك، إنها مهمة رائعة للغاية تضع قوة واجهة سطح المكتب المناسبة إلى جهاز لوحي تتمتع بقوة حصانية كافية للحصول على شيء مفيد.

إذا كنت ترغب في الحصول على هذا يعمل على Galaxy Note الخاص بك، [Exception13] لديه تنزيل Avaiable على رمز Google. وبالمثل، هناك شريط فيديو [استثناء 13] وضعت معا لجميع الأشياء العظيمة التي يمكن أن تفعلها ملاحظته، يمكنك فحص ذلك بعد الاستراحة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *