على الرغم من أن الوقت لن يعترف بذلك، فقد تم اختراق استطلاعهم على أكثر الشخص نفوذا. moot، تم تصنيف مؤسس 4chan # 1. ليس ذلك فحسب، ولكن إذا قرأت الأحرف الأولى من نتائج الاستطلاع، فستحصل على “marelecake أيضا اللعبة”. يشير هذا إلى Chanel IRC حيث يتجمع العديد من 4 تقنيات وكذلك “اللعبة” ميمي الإنترنت. هذه المقالة مثيرة للاهتمام للغاية لأنها تتحول إلى تفاصيل الهجوم. التركيز بشكل أساسي على ما حدث عند إيقاف تشغيل برنامج Autovoting بسبب Recaptcha. ربما رأيت recaptcha من قبل. إنها تقدمك بكلمتين، صعدت قراءتها عن طريق Kearning غريب، تزييفها، والتشوهات. إذا كنت تستطيع قراءتها، فأنت على الأرجح إنسانا. لقد حاول أنون، اسم شائع ل 4 شيانز، أولا اختراق recaptcha.

محاولتهم في القرصنة Recaptcha تعتمد على استخدام Recaptcha العملية لتحديد الكلمات. إنها تقدمك بكلمتين، واحدة منها تعرف بالفعل. تتم مقارنة الآخر بقاعدة بيانات للاستجابات المشتركة لتلك الكلمة. قررت أنون أنه إذا دخلوا “القضيب” الأوقات الكافية، فيمكنهم أن تغمر قاعدة البيانات التي تسمح ب Autovoter الخاصة بهم مرة أخرى. هذا، على الرغم من ذكي، لم ينجح. في النهاية استقروا في التصويت اليدوي. كان هذا يأخذ الكثير من الوقت، يخشى أنهم لن يصلوا إلى أهدافهم أبدا. للمساعدة في ذلك، قاموا ببناء واجهة بسيطة من شأنها تحميل العديد من recaptchas و cue الأصوات. سمح لهم هذا التبسيط بالتشهير في الأصوات التي يحتاجون إليها لإنجاز ذلك.

تجدر الإشارة أيضا إلى ذلك الوقت لم يغلق إدخالات الأصوات عندما أغلق الاستطلاع. أزالوا الاستطلاع من موقعهم، لكن برامج التصويت المبسطة كانت لا تزال تعمل. أنون هي قوة قوية من الطبيعة. إذا فقط يمكننا تسخيرها لعلاج السرطان أو فيروس نقص المناعة البشرية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *