هل هو أكثر من اللازم لطلب منزل أن يكون لديك القليل من “الذكية” المدمجة؟ إذا كنت قد استيقظت من أي وقت مضى (أو تعال إلى المنزل) إلى غمرت المسكن الخاص بك، فسوف تعرف مدى شعوره بالفزع، والمدة التي يمكن أن تتناولها للتعافي من، وكيف يمكن أن يكون الأمر. نعم، لقد حدث لنا من قبل، لذلك نشعر حقا لأن [ديفيد شنايدر]. استيقظ صباح يوم الأحد إلى الكثير من الماء في منزله. تعثر صمام مدخل لجهاز الغسيل بطريقة أو بأخرى في الموضع المفتوح بعد وضع حمولة من الغسيل في الليلة السابقة.

[ديفيد] اتخذ تدابير معقدة تدريجية لتجنب الفيضانات المكسورة تغذية المياه من الحدوث في المستقبل. أولا، اصطف الطابق بأكمله من خزانة غسيله مع صينية الصلب. حسنا، هذه بداية جيدة ولكن لن تتجنب كارثة أخرى ما لم يتم القبض عليها بسرعة كبيرة. ماذا عن إنذار مياه مسموع سهل؟ هذا جيد وكل شيء إذا كنت في المنزل، ولكن ماذا لو لم تكن؟

بعد ذلك، قام بتثبيت صمام مع مؤقت ميكانيكي على خط المياه لجهاز الغسيل الذي يغلق تلقائيا بعد 2 ساعة من فتحه. أفضل بكثير، ولكن ماذا عن كل الأجهزة العطلة الأخرى في جميع أنحاء المنزل؟ بعد البحث عبر الإنترنت قليلا، وجد الكثير من أنظمة المنزل كلها تعمل من أجله، ولكن كانت هناك مشاكل 2 مع هذه. أولا، كان الكثيرون يعتمدون على الشبكة ولم يرغب في نظام المياه في منزل منزله. ثانيا، كانت مبالغ فيها.

بالطبع كانت الخدمة هي وضع نظامه الخاص! أولا، اشترى بعض الأشياء غير المكلفة في الغالب – إنذار لاسلكي، بعض أجهزة استشعار المياه، وصمام الكرة بمحرك. ثم قام بجمع الأشياء القليلة الأخيرة التي يحتاجها من ما كان عليه في متناول اليد في المنزل، وعلي العمل على ربط المصابيح الأربعة على المنبه إلى 4 دبابيس الإدخال التناظرية على اردوينو. بعد ذلك، أضاف تتابع بين اردوينو وصمام الكرة بمحرك.

إذا اكتشف جهاز استشعار الماء، فهو يروي إنذار حوله (لاسلكيا)، مما يؤدي إلى تنشيط اردوينو لتنشيط مرحل متصل صمام الكرة بمحرك، مما يؤدي إلى إغلاق خط المياه الرئيسي للمنزل بأكمله. كارثة تفاديها! بالتأكيد، إنه اختراق سهل إلى حد ما، لكنه يعمل، ويفي بمتطلباته، والآن ينام أفضل في الليل مع العلم أنه لن يستيقظ (أو تعال إلى المنزل) إلى حمام سباحة داخلي.

من غير المتوقع أننا لم نر المزيد من الاختراقات مثل هذه بالنظر إلى هذه المشكلة الشائعة. أقرب شيء يمكننا أن نتذكره هو جهاز استشعار مفرط لحوض السمك. إذا جاءت المنازل قياسية مع نظام إيقاف تشغيل رئيسي للمياه، فسيؤدي ذلك إلى إزالة حدث مرهق من حياتنا وربما خفض قسط التأمين الخاص بنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *