إذا كنت قد قضيت في أي وقت، فهناك بألواح الدوائر الخاصة بك نحن على يقين من أنك تواجه مشكلة عدم وجود مكون أو حزمة متوفرة في المكتبات القياسية وبعد إذا كان جزءا شائعا، فمن المحتمل أن يكون هناك تعريف رمز هناك. ولكن ربما البصمة التي تريد استخدامها مفقودة؟ فيما يلي برنامج تعليمي سهل متابعة يوضح كيفية تعيين حزم جديدة لمكونات Eagle PCB الحالية. حتى يظهر أساسيات كيفية تعديل البصمة لتناسب احتياجاتك (مثل صنع أقدام SMD أبسط لحام اليد).

لن يؤدي ذلك إلى توجيهك كيفية جعل الرموز المخصصة الخاصة بك، أو كيفية بناء حزم من الصفر. ولكن سيتيح لك تحديد موقع الحزمة التي تريد استخدامها من مكون مختلف، ثم انسخها إلى مكتبتك الخاصة للاستخدام مع أجزاء مختلفة. والتقنيات المعروضة تجعل هذه العملية السريعة وغير المؤلمة نسبيا.

نحن بالتأكيد لا نريد أن نبدأ تعليق آخر مستنقع مثل الصورة الأخيرة ضد مناقشة AVR. لكننا استخدمنا كل من كيكاد ونسر على نطاق واسع على نطاق واسع ويشعر أنه لا أحد قد أتقن حقا إنشاء الجزء / البصمة بطريقة سهلة الاستخدام. نحن نحب فصل كيكاد إجمالي آثار آثار أقدام من المكونات، وهو لا يحصى من المعلمات التي يمكن استخدامها لتعديل التخطيط. ولكن إذا كنت تستخدم نفس المكونات بشكل متكرر، فإن مستوى النسر لربط أجزاء وأصوات الأقدام ينتهي بحفظ الكثير من الوقت. ما رأيك؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *