تحذير عادل: عند نشر فيديو لك القيام بعملية مملة بشكل استثنائي مثل اللكم يدويا في شريط ورقي لنقل بيانات MIDI إلى مربع موسيقي لا تصادف عندما يقوم الكثير من المتسللين بأتمتة العملية في أقل من أسبوع.

يجب أن تكون القصة الخلفية على هذا مألوفة حتى قراء Hackaday Read-Back. [مارتن] من المجموعة السويدية “Wintergatan” هو صانع غزير للأدوات الموسيقية غير العادية. لن تستفسر أي شك في استدعاء جهاز الموسيقى الرخام الرائعة، وهي نسخة ثانية منها حاليا في الأعمال. ومع ذلك، فقد حصلت على شيء مثلي على صناديق الموسيقى التي يتم برمجةها بواسطة شريط ورقي، وكذلك نشرت فيديو مؤخرا في مؤخرا يظهر مستهلكا في الوقت المناسب بالإضافة إلى عملية كتيب تماما لتثبيت الثقوب الموجودة في الشريط. بالنظر إلى أن مواده المصدر كانت موجودة بالفعل في ملف MIDI، فقد توصل الكثير من مشجوهه بشكل منفصل إلى طرق لأتمتة العملية.

يوضح الفيديو أدناه ما اكتشفه من مشجعيه حول أتمتة برامجه، ومع ذلك، وبالمثل ما اكتشفه عن الحي كل العمل الأمريكي وكذلك اللعب. دون طلب المساعدة بشكل خاص، فإن الغرباء العشوائيين الذين جمعتهم المصالح النموذجية حددوا المشاكل جاء مع الحلول، مرتبة مع الأفكار الكبيرة وكذلك الفقراء، وكذلك جعل العمل متاحا بشكل مرجزي. ليس ضعيفا لمدة تقل عن أسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *