في كثير من الأحيان نحن نخترق من إثارة صنع شيء جديد، وكذلك نحن نخترق في كثير من الأحيان لدفع الحجاب الداكن من الجهل إلى إلقاء الضوء الطازج على مشكلة. وكذلك في بعض الأحيان، مثل عند تحويل طابعة تسمية مستغل إلى طابعة استلام نقطة البيع، نحن نخترق لأننا operskates.

نذكر أنه بأقصى قدر من الاحترام وكذلك المودة – لا يوجد شيء يخجله عندما يكون الدافع الخاص بك مبلغ مالي. في حالة [Dan Herlihy]، اخترق طابعة تسمية الأخوة الشقيق غير مكلفة لاستخدام الورق الحراري المشار إليها في توفير 300 دولار على طابعة إيصال مخصصة. ومع ذلك، أشار الأمر بالمثل إلى ضرب الأخوة في تصميم خدمة “الحلاقة وكذلك شفرات” التي تبعي أنك تحصل على ملصقات الملكية المكلفة. يروي نمط الثقوب في لفة التسمية البلاستيكية الطابعة التي يتم تحميلها حجم الملصقات، لذلك هزم [Dan] ذلك عن طريق كسر قطعة من البلاستيك وكذلك الإلتصاق به على المستشعر. لإقناع الطابعة أن الورقة الحرارية العادية هي مخزون تسمية، طباعت شريطا صغيرا من الورق مع نفس النمط بالضبط من خطوط التسجيل السوداء التي تظهر على الجزء الخلفي من الملصقات. الأشياء الإبداعية الجميلة، وكذلك تتيح له طباعة إيصالات عالية الدقة لمتجر الإلكترونيات الخاص به على بجدية رخيصة.

[دان] الاختراق بسيط، ولكن قد تواجه من ارتداء على شريط تشفير الورق. ربما يكون هذا الاختراق الأخوة الاستفادة من التروس كما سيوفر التشفير بعض الدافع لإصلاح طويل الأمد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *