في عام 2011 [Erkki] صندوق DVB الذي يوفر الشبح. لقد كان لاعبا اساسيا لمركزه الإعلامي الخاص به للجميع، وكابل فك التشفير وكذلك تسجيل يظهر بأمانة لسنوات. سوف تزويد امدادات الطاقة فاكي الجهاز الأقوى، رغم ذلك. بالإضافة إلى مربع Topfield اكتشف في نهاية المطاف نفسه في Disuse. شيء واحد [Erkki] أعجبني بهذا الصندوق الكابل هو ساعة LED صديقة للبيئة الرائعة – حتى بعد إعلان الصندوق ميتا، ما زال يستخدمه كمركز. لا ترغب في الحفاظ على آلة خاطئة على دعم الحياة، [Erkki] قررت تجريد المساحات الهضمية وكذلك استبدالها باردوينو الشبكي الذي يتلقى الوقت عبر شبكة

[Erkki] استخدم أصلا Arduino بالإضافة إلى وحدة Enc28J60 Ethernet لتحقيق الوقت من خادم NTP وكذلك بصقها على شاشة LCD. Arduino الكامل لهذا النوع من الوظيفة، لا سيما أحد المشاريع الإجمالية أكثر أو أقل، هو مبالغة قليلا، لذا صمم [Erkki] ثنائي الفينيل متعدد الكلور لوضع “ديوينو إلى استخدام أفضل بكثير.

واحد رائع قليلا عن هذا التطور هو أن [erkki] اكتشف أنها تضررت تماما يوم واحد. Figning كانت هذه مشكلة مع ميكروكماني، فهو أول مقلي في ATMEGA مع 9 فولت – أسباب عباوة الولايات المتحدة، ومع ذلك – وكذلك بدأ العمل على برمجة رقاقة جديدة. بعد النظر في منافذ مختلفة على خادم NTP الخاص به مع متحكم، أدركت [Erkki] أنه أعيد ضبط تبديل شبكته مؤخرا، وهذا يعني أن المتحكم السابق كان يعمل تماما.

في المستقبل، تأمل [Erkki] حقا في إضافة بعض ميزات جديدة إلى هذه الشاشة 8 × 4 سبعة قطاعات جالسة في صندوق كبير؛ شيء مثل قراءة درجة الحرارة، وتفقد IRC بالإضافة إلى صندوق بريده المادي، وكذلك إخطاره عندما يكون شخص ما في الباب الأمامي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *