[Morten Overgaard Hansen] لديه مبرمج EPROM رخيص يستخدم لرقائق البرامج لألعاب الرجعية (من بين أشياء أخرى). كان مندهش من أنه على الرغم من أن الجهاز يتضمن مقبس ZIF 40 دبوس يبدو أنه يفتقر إلى القدرة على برنامج رقائق 16 بت. احسب أنه يمكنه الحصول عليه للعب الكرة إذا وضع في جهد القليل من الجهد. أعلى من ذلك، يمكنك أن ترى أن عدد قليل من أجزاء الوظيفة الإضافية ممكن برمجة 16 بت على الجهاز.

إذا نظرت إلى داخل الحالة، فقد تكون مندهشا للعثور عليه يستخدم FPGA. [مورتن] بحثت حولها ووجدت عدد قليل من الآخرين عبر الإنترنت الذين كانوا يريدون مطالبة وظائف هذه الأنواع من مبرمج. على وجه التحديد، صادف برنامج بيثون لهذا المبرمج أكبر عناء نفذت بالفعل الوظائف اللازمة لبرنامج الرقائق الأكبر. لقد استخدمه كدليل عند كتابة طلب البرمجة الخاصة به.

على جانب الأجهزة من الأشياء التي يحتاج إليها لإطعام الجهد الأعلى على رقم التعريف الشخصي VCC، والذي ينتهي مع زيادة محول ينظر إلى اليمين. وأضاف أيضا بعض أسلاك الطائر لإدارة إشارة تمكين الإخراج. لجعل الأمر كله وحدات اشترى مقبس ZIF مع دبابيس طويلة وحمل التعديلات المعمول بها. انظر عن كثب وسترى اثنين من العتلات لمآخذ ZIF. واحد على الأفضل هو المقبس الأصلي، واحد على اليسار هو المحول.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *