[مركزي ثلاثي الأبعاد] دليلا مفيدا على تطوير مرفقات مفيدة وكذلك ثلاثية الأبعاد. يمشي الدليل بأسلوب قذيفة، اثنين من زر إدارة النائية. إنها تمكن من تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور داخل، ويضع ميناء USB، وكذلك الأمثل لطباعة ثلاثية الأبعاد دون طلاء نفسها في الزاوية في هذه العملية. [Hubs 3D] يستخدم تركيبة 360 (مجانا في الهواة وكذلك الناشئة) في أمثلةهم، ولكن يتم تنفيذ مبادئ النمط بسرعة مع أي نوع من الأداة.

أحد الاقتراحات هو أن تكون أجزاء نمط مع سمك الجدار العديد من قطر فوهة الطابعة. على سبيل المثال، قد يؤدي سمك الجدار 2.4 مم إلى ضوضاء تعسفية بعض الشيء في البداية، لكنها تقسم بسرعة من خلال قطر فوهة FDM المشتركة التي تبلغ 0.4 ملم والتي تجعل نتائج تقطيع أكثر اتساقا وكذلك موثوقة. واجه العديد منا في مرحلة ما في مرحلة ما التصميم حيث لا يمكن للقطاعة أن تقرر كيفية التعامل مع ميزة رفيعة، وتوفير مساحة بين المحيط أو محاولة غير مريحة في Infill، وكذلك هذه الطريقة تساعد على تقليل ذلك. أحد الاقتراح آخر هو تقليل عدد الحواف الحادة في التصميم، نظرا لأن الزوايا الدائرية تطبع بشكل أكثر فعالية بالإضافة إلى حركات أكثر سلاسة من رأس الطباعة.

يحتوي الطريق إلى المرفقات على العديد من المسارات، بما في ذلك المرفقات المصنوعة من FR4 (AKA PCB Material) جميع الأسلوب لأسفل إلى الخردة الخشبية مع وضع العلامات على نقل الحبر، وكذلك بالتأكيد الطباعة ثلاثية الأبعاد سطح المكتب كانت نعمة إلى أي شخص كان لديه حفر بلا هدف كما رأيت بعيدا في صندوق بلاستيكي متميز.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *