هناك إشارة توقف خارج المنزل [ديفين غافني] في المنزل، على ما يبدو، لا أحد يتوقف حقا في. عند الشراء لمنع حركة المرور على شبكة الإنترنت، وكذلك التأخير في طريق رئيسي، فإن المركبات تأخذ الطريق وراء [ديفين غافني]، ومع ذلك اكتشف الكثير من المركبات لم تهتم بالتوقف عند علامة التوقف. كان لديه التوت بي وكذلك كاميرا، لذلك وضعهم بقدر بقعة السيارات المخالفة.

تكوينه أساسي للغاية – التوت بي وكذلك كاميرا الفيديو الموجهة خارج عند التقاطع. إنه يقوم بتشغيل OpenCV بالإضافة إلى استخدام الجهاز الذي يكتشفه لجاوز المركبات وكذلك تحديد ما إذا كان قد قاموا بتشغيل إشارة التوقف أم لا. يحتوي موقعه على بعض المخططات الجيدة التي تظهر عند حدوث الانتهاكات بالساعة وكذلك يوما من أيام الأسبوع. وبالمثل، هناك روابط يمكنك استخدامها للمساعدة في تدريب النظام في ملاحظة السيارات، والمركبات التي تدير علامة التوقف، وتحديد ما إذا كان هناك كافية من الفيديو لتحديد ما إذا كان هناك انتهاك، وكذلك ما إذا كانت هناك مركبة ذهبت أم لا الطريقة الخطأ مع التقاطع.

هذا هو الاستفادة الرائعة من PI وكذلك OpenCV؛ لا يوجد ضمان بأن هذا سيساعد شعب “حي Devin Gaffney]، ومع ذلك، حيث يوفر لهم مثاليا بعض الذخيرة (على افتراض أنهم يريدون شيئا ما عن التقاطع.) إنه غير مكلفة بالإضافة إلى تكوين بسيط وكذلك من الجيد السماح به الحي له يد في تدريب النظام. بالنسبة إلى OpenCV أكثر من ذلك بكثير، فحص هذه المقالة القصيرة حول أخذ لقطة قفزة مثالية أو هذا يحاول تحديد الغيوم. فريق عمل رائع.

[عبر Reddit]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *