من الصعب رؤية الدراجات النارية في أفضل الأوقات، لذلك يتم معني أن الدراجات النارية عادة ما تكون مرئية بأمراض ما هي الأوقات. [جوش] أراد القيام بذلك عن طريق إنشاء ضوء ذيل مخصص له دوكاتي 749.

يعتمد ضوء الذيل حول LEDs SMD، مثبتة في الاكريليك لنشر الضوء. البناء جميل، باستخدام ثنائي الفينيل متعدد الكلور مخصصة وأكريليك تشكيله تماما لمطابقة خطوط الدراجة.

بقدر ما تحذر الأنوار يذهب، سيكون ضوء أكثر إشراقا أكثر وضوحا في وقت النهار، ولكن يمكنه بالفعل إعاقة الرؤية في الليل من خلال العمياء لمستخدمي الطرق الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية، قام [Josh] ببناء ضوء الذيل حول Attiny 45، والتي يمكن برمجة إجراءات مختلفة لتحسين مستوى الضوء اعتمادا على الظروف المحيطة. ميزة أخرى هي أن نبضات سطوع الضوء بتردد عال في محاولة لجذب العين. لقد جرب العديد من شركات صناعة السيارات مع أنظمة مماثلة. يتحكم Attiny في الأضواء من خلال وحدة تحكم LED PCA9952 على I2C. تحتوي هذه الشريحة على الكثير من القنوات للتحكم في مجموعة من المصابيح في وقت واحد، مما يجعل المهمة سهلة.

بشكل عام، إنه بناء مرتب للغاية يمضح حافة مستقبلية للغاية للدراجة. لقد رأينا عمل [جوش] في هذا المكان من قبل، أيضا – مع شاشة الصك مذهلة هذه على سوزوكي GSX-R.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *