تتعثر حول YouTube، اكتشفنا ما يجب أن يكون التقنية الأقل تقنية لإنشاء لوحة اللمس لجعل لوحة مفاتيح تعمل باللمس بالسعة، وكذلك علينا بمشاركة معكم. إذا كنت خائفا من المفسدين، فتجنب الفيديو أسفل الاستراحة الآن.

[جيمس إكمت] حصلت على يديه على جهاز استشعار لمس بالسعة MPR121. يتحدث الرقاقة بالقلق I2C وكذلك الحواس بقدر ما يثانيا أقطاب الشعور بالسعة في وقت واحد؛ يتم تقديم لوحات اختراق في جميع الأماكن المعتادة. إنه جزء كبير رائع.

لذلك كان [جيمس] كان على لوحة مفاتيح بالسعة ذات الاثني عشر على سريعة. قام بطبع قالب رئيسي على الورق – وهو أمر شائع في أعماله الخشبية – وكذلك رقائق الألومنيوم اللقيفة بالرش على الجانب الخلفي. لا يذكر الفيديو بالضبط عدد الساعات التي قضيتها مع شفرة الحلاقة التي تتبع كل شيء، ولكن النتيجة هي ورقة، احباط، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح شريط التعبئة التي يبدو أنها تعمل على ما يرام.

تم إرفاق رأس دبوس بأحباط بالطلاء الموصل وكذلك المزيد من الشريط. إذا كنت قد جربت لحامها مباشرة إلى رقائق الألومنيوم، فسوف تفهم السبب. (وإذا كنت قد حصلت على أي نوع من النصائح الرائعة الأخرى للربط بالكهرباء إلى رقائق الألومنيوم، فإننا نود أن نسمعهم.)

عندما نتصل بالسدود على جزيرة صحراوية، فإن احباط الألومنيوم هو أحد الأشياء التي نود أن يكون لديك. بين جعل المكثفات ذات الجهد العالي الخاص بك، بالإضافة إلى جعل لوحات مفاتيح استشعار الضغط أكثر تحديا، كلما كنت تتطلب شيئا رقيقة فائقة وكذلك موصل، فإن احباط الألومنيوم له ظهرك. (حسنا، إنه أمر رائع بالمثل للطبخ.)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *