في كثير من الأحيان مصدر إلهام غريب. في قسم الزجاج المشوه، رأينا رقائق النحاس، وكذلك حتى استخدامها بالنموذج الأولي بعض دوائر الترددات اللاسلكية على قمم صناديق الأحذية. ومع ذلك، قد لا نحصل أبدا على تقنية رائعة لربط ICS إلى احباط سميكة إلى حد ما. [براين كيرا] هل رغم ذلك. يستخدم papersynth بعض الورق وكذلك الورق المقوى لركيزة، احباط النحاس، وكذلك وحدة المعالجة المركزية لصنع الموسيقى. يمكنك رؤية الأداة في التشغيل في الفيديو، أدناه.

احباط النحاس هو لزج وكذلك غير موصل على الظهر، لذلك في أي مكان من المفترض أن تلمس احباط، لا تتطلب انقطاع لحام. لن نثق في العزل بحد ذاتها عبور الأسلاك، ولكن مع القليل من المواد العازلة بين قطعة من الورق أو الشريط الكهربائي، على سبيل المثال، قد تعبر على الأرجح مع الإفلات من العقاب. للحصول على دائرة RF، قد تجعل المكثفات ذات القيمة المنخفضة من هذا القبيل.

على الرغم من أننا استخدمنا احباط من قبل، إلا أننا حصلنا على الكثير من قراءة هذا المشروع. كليب البطارية وكذلك مفتاح التشغيل / إيقاف كان عبثا. هناك خمسة أوضاع مختلفة للتوليف. ملاحظات واحدة، ملاحظات مزدوجة، ثلاثي الأريال، أربعة ملاحظات، وكذلك وضع الأسطوانة.

إذا كنت تريد شيئا أكثر إثارة للإعجاب بصورة خاطئة، مثل هذا المزج متعدد المراكز في المراهقة نظرنا في الآونة الأخيرة، فقد يتعين عليك التعديل على تقنية بناء مختلفة. بالنسبة لمشروع سريع، يمكن استخدام الشريط النحاسي وكذلك الورق المقوى من الذهاب بسرعة بالإضافة إلى ظهور أنيق. نحن نحبه. إذا كنت تعتقد أن الشريط هو التكنولوجيا المنخفضة، بالمناسبة، صدق مرة أخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *