قد تعتقد أنك لا تملك ما يلزم لبناء سيارة قيادة ذاتية، لكنك مخطئ. الخطأ الذي أدلت به هو افتراض أنك ستتحكم في آلة الموت اثنين. بدلا من ذلك، يمكنك منحها تسديدة دون الخطر وفي ميزانية خفيفة نسبيا. [Otavio] و [سوف] دخلت في سيارات القيادة الذاتية باستخدام سيارات التحكم في الراديو (RC).

[Otavio] صفع جهاز MacBook Pro على سيارة RC للقيام بالرفع الثقيل ويسمى جاسبات ذلك. يقوم الكمبيوتر بقراءة بيانات استشعار تأثير القاعة من المحرك لإنشاء مسافة سافر (يمكن استخدام هذا لحساب السرعة) ويشاهد الدفق من كاميرا ويب تطفو على الهيكل. يتم تغذية هذين المصادرين في شبكة عصبية باستخدام Tensorflow. تقوم بتدريب النظام من خلال قيادة السيارة يدويا خلال فترة ساعات قليلة، ثم تدعها تدفع نفسها.

في مقابلة الفيديو أدناه، تحصل على إلقاء نظرة على السيارة و [Otavio] يعطي تعليقا على كيفية عمل النظام كما نرى تشغيل عدد قليل من السباقات، بما في ذلك مسابقة سيارات سبارك 2016 المستقلة. أعتذر عن الفقراء للصوت، فقدوا اليانصيب في كشك وكان المجاور إلى فرقة روبوت صاخبة للغاية (دليل على الفيديو) لذلك كنا نصرخ في الأساس في بعضنا البعض. لكنني أعتقد أنك ستوافق على أنه يستحق كل هذا العناء لإلقاء نظرة على السباقات.

الأذن هو بالتأكيد لمرة واحدة وليس بناء أكثر صديقة للمبتدئين. هذا هو المكان الذي يحدث فيه. إنه على فريق حمار سيارة. Donkey Car هي منصة قياسية للسيارات ذاتية الحكم. إنه مزيج من حوالي 200 دولار في الأجزاء وبعض قطع الهيكل المطبوعة ثلاثية الأبعاد التي ستحصل عليك وتشغيلها بعد حوالي ساعتين من وقت التجميع. دماغ الحمار هو التوت بي 3، والتي نعرفها بالفعل سوف تدير Tensorflow بشكل جيد تماما.

أدلة فريق حمار سيارات الحمير قد وضعت معا بداية رائعة حقا. إنهم لا يبيعون مجموعة – لا يزال مشروع القراصنة ونحب ذلك. إذا كان لديك أي مطبات على طول الطريق مع Build، فهناك قناة سلاك، فإن الفريق يتوقف في ويحب أن يساعدك من خلال بناءكم. المشكلة الأخرى الوحيدة هي العثور على مسار لاختبار سيارتك.

هل تعمل على بناء RC المستقل الخاص بك؟ نود أن نسمع عنها على خط الاقتراحات!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *