إذا كنت ترغب في تطوير أنابيب الفراغ الخاصة بك، سواء تضغط أو نيكسي أو الأشعة الكاثودة، فسوف تتطلب فراغ. انها في الاسم، بعد كل شيء. بالنسبة لبضعة آلاف باكز، يمكنك على الأرجح التقاط مضخة جزيئية متصلة باستخدامها. ومع ذلك بالضبط كيف جعلوا فراغات عالية في اليوم؟ بالضبط كيف قام اديسون بإخلاء المصابيح الكهربائية؟

بغرابة بما فيه الكفاية، يمكنك أن تفعل أسوأ من الدوران إلى YouTube للإجابة: [Cody] يوضح بناء مضخة فراغ Sprengel (فيديو مضمن أدناه). كما يتنصن [brightlueghejim] مؤلف بنا، هذه الوظيفة لديها كل شيء: فراغ عالية، الأواني الزجاجية الشعلة المصنوعة من المنزل، وكذلك كميات كبيرة من المعادن الثقيلة السامة. (بطريقة أو بأخرى غاب عن الجهد العالي من الطاقة الكهربائية الثابتة الناتجة عن طريق نقل أنابيب الزجاج أسفل الزئبق لعدة أيام في النهاية.)

المضخة نفسها بسيطة للغاية. قطرات الزئبق قبض على فقاعات الهواء من الأوعية التي سيتم إجلاؤها وكذلك في نهاية المطاف كل ما تبقى هو فراغ، على الأقل حتى يبدأ الزئبق الغليان. [كودي] حتى تجارب مع تبريد الزئبق في النيتروجين السائل لخفض ضغط البخار وكذلك الحصول على فراغ أفضل بكثير. يبدو أنه نجحت، ولكن مع طريقة القياس البدائية، لا يمكننا أن نكون متأكدين.

على أي حال، إذا كنت قد حصلت على عدد قليل من الأنابيب الزجاجية بالدولار، فضع كيلوغرامات من الزئبق، وأكثر من ساعات قليلة للانتظار، وكذلك العضلات لرفع الزئبق بقدر الجزء العلوي من الأنبوب، أنت يمكن تطوير نفسك مضخة فراغ مناسبة تماما لصنع المصابيح الكهربائية أو أنابيب Nixie. [STRITERBLUEJIM] يقترح تحديث هذه الوظيفة من الزئبق إلى شيء مثل غاليوم أقل سامة ولكن لا تزال كثيفة حقا. نحن نحب هذه الفكرة.

لذلك إذا نظرت في الحسد، حيث أن الآخرين قد صنعوا أنابيبهم الخاصة، حتى الآن لتطوير مكبرات الصوت الكلية الخاصة بهم، لديك الآن عذر واحد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *