لدينا كل ما في مرحلة ما جعلت مصباح يدوي. اعتادت أن تكون ستافيا من إلكترونيات الطفولة، ومصباح المسمار في حامل، وبطارية مصباح دورة. إذا كنت قد حصلت على قراصنة شبابية تم إنجازها بشكل خاص، فقد تم تجهيز التبديل المناسبة، وإلا، فمن المحتمل أن تكون قد انتهيت من وجود ورقي عازم ورقم رسم رسم.

لذلك قد تعتقد أن المصابوحات فواصل لا تقدم أي تحديات، بعد كل شيء، كم عدد الطرق العديدة يمكنك توصيل المصباح أو أدى إلى بطارية؟ [بيتر فريحات] على الرغم من أن لديه مشروع يجب أن يضع تلك الأفكار من عقلك. يستخدم قوة LED مدفوعة بزيادة سائق TI TPS61165، مع تحكم متحكم Attiny44 للتحكم والبطارية واستشعار واجهة زر. والنتيجة هي مصباح يدوي عكس الضوء في حالة طبع ثلاثية الأبعاد يضم كل من دوائر التحكم وخلايا واحدة 18650 التي تم الحصول عليها من جهاز كمبيوتر محمول ميت. فجأة مفاجأة أن عازمة paperclip لا يقطعها بعد الآن.

والنتيجة هي مصباح يدوي مساويا لأي عرض تجاري، وربما أفضل من الكثير منهم. يمكنك إنشاء واحدة نفسك، بالنظر إلى أنه نشر الملفات المادية اللازمة، ولكن ربما لأن هذا عمل قيد التقدم هناك حتى الآن لا توجد ملفات برامج.

لقد وافقنا على الكثير من المصاعب على مر السنين، لكن من العدل أن أقول إنهم يميلون عادة نحو أقوى بكثير. في عام 2015 نشرنا جولة مشاريع مصباح يدوي إذا كان موضوعا يلتقط اهتمامك.

يرعى HackAdayPrize2017:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *