يستخدم رابط CAVE-Link نظام التقارير الأوتوماتيكي لراديو الراديو الهواة (APRS) داخل الكهوف للحصول على بيانات الإعداد (والرسائل الأخرى).

تخيل أنك تنسق هدف البحث والإنقاذ كبير الحجم في كهف. أنت شرط أن نفهم حيث تكون جميع مجموعاتك، وكذلك ما إذا كانت قد اكتشفوا أي شيء أم لا. ومع ذلك بالضبط كيف يتفاعلون جميعا إلى مركز القيادة؟

كنت تفترض الراديو، ومع ذلك كنت تفترض خطأ. لا ينتشر الراديو جيدا على الإطلاق في متاهة من الممرات الملتوية، كل شيء على حد سواء؛ تأخذ الصخور موجات الراديو، خاصة في مجموعة متنوعة VHF / UHF من أرائك الكثير من أجهزة الراديو الصغيرة. في الماضي، كنت تقوم بتشغيل كابل وكذلك نقل على طول ذلك. تعمل هذه المقالة القصيرة مع الخيارات بالتفصيل. ومع ذلك، فإن إضافة أميال من الكابل إلى رضوخك الثقيل بالفعل بالإضافة إلى معدات التسلق هي مصدر إزعاج أو أسوأ.

بعض التجارب التي تقوم بها مجموعات من مشغلي الراديو الهواة، وكذلك CAVERS، مع أهداف Repeaters APRS لتعديل ذلك. يقوم DigiPeareers، حيث أنهم مفهومون في World Aprs، خذ رسالة واردة بالإضافة إلى ذلك مرة أخرى. في كل قفزة متتالية، فإن المحطة التي حصلت على إشارة إلحاق اسمها إلى قائمة المسارات التي يتم إرسالها إلى جانب الرسالة، والتي تؤكد أن الرسالة تنتشر لا تتكرر حولها بشكل دائم في حلقة.

يتم إسقاط DigiPeareers بالإضافة إلى حزم البطارية، في Hänsel وكذلك Fretel Fashion، حيث يعمل CAVERS على طريقته مع الكهف. هذه التقنية هي التأكد من مكرر الموقع قبل أن تفقد إشارة الراديو بالكامل من السابق، بالطبع. ومع ذلك، فإن وظيفة رابط كهف APRS حصلت على مايل ميل لايلز في كهف ماموث دون استخدام الأسلاك على الإطلاق. هذا ليس سيئا!

الآن، لا يزال GPS لا يعمل تحت الأرض، وبالتالي فإن متطلبات CAVES لإحضار خريطة دقيقة معها بالإضافة إلى تتبع موقعها الخاص. ومع ذلك حتى الحصول على الرسائل الأساسية (“اكتشفناه!”) مرت بداخل أجواء الكهف كافية من التحدي.

لقد رأينا Aprs المستخدمة لتتبع حمولات بطون عالية الارتفاع، وكذلك لا يمكننا المساعدة ولكن السؤال إلا إذا كانت نفس الاهتمام بالضبط لتوفير الوزن والتي تظهر في هذه الإصدارات DIY لن تكون مفيدة في سياق الركاسب.

هل قدمت أي نوع من الشبكات الرائعة لروابط APRS؟ تحت ظروف سلبية؟ دعونا نفهم في التعليقات.

وذلك بفضل [Travis GoodsPeed] للحصول على طرف غير مقصود.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *