إذا كنت ترغب في حساء سوطك، فإن الموقع الأول الذي ستبدو على الأرجح هو وحدة إدارة المحرك. يتحكم هذا الكمبيوتر في تحكم في مقصور المحرك حول كل عنصر من عناصر أداء سيارتك، من نسبة الهواء / الوقود، وتوقيت الإشعال، وكذلك عناصر التحكم الصمام. عادة ما تنطوي على ترقية ECU وامض البرامج الثابتة الجديدة على الجهاز، ومع ذلك [Andrey] تأخذها خطوة واحدة أخرى: إنه يقوم ببناء ECU الخاص به باستخدام مجلس Dev Discovery STM32F4.

[رحلة أندريه] هي فورد أسباغة عام 1996، ولكن في حين أنه كان إنشاء ECU المصدر المفتوح المصدر، وأعرب عن رغبته في أن يكون قادرا على قيادة سيارته. لا توجد مشكلة، كما تنخفض إلى Junkyard، واختيار قطع الغيار، وكذلك الهندسة العكسية التي كانت طريقة بأسعار معقولة وكذلك بسيطة للقيام ببعض التطوير. بعد تشغيل هذه ECU FINE ECU مع إمدادات ATX، تمكنت [Andrey] من معرفة الدائرة للحصول على مدخلات الاستشعار إلى متحكمه، بالإضافة إلى وجود لوحة ديف يدير حاقن الوقود.

مع عدد قليل من أجزاء إضافية من الأجهزة [Andrey] لديه ECU المفتوح الذي يسيطر على حقن الوقود والاشتعال ومضخة الوقود، فضلا عن الملف اللولبي الصالح للهواء الخمول. ليس بديلا ضعيفا لشيء استغرق فورد مهندسي عدد لا يحصى من ساعات الرجل لإنشاء.

[أندريه] ECU يعمل حقا، أيضا. في الفيديو أدناه، يمكنك أن ترى له القيادة حول تبديد مغطاة بالثلوج مع التحكم في DIY ECU على جميع عناصر المحرك. إذا كان المحرك يقتصر قليلا، فقد جاء كابل فضفاضا وكذلك كان يستخدم فقط اثنين من الاسطوانات. القليل من الغراء الساخنة سوف يصلح ذلك، رغم ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *