قد لا تدرك ذلك، ولكن مدى سرعة المشي الشخص هو مؤشر مهم للصحة العامة. كلنا نعرف غريزيا أننا نتخلص بشكل ملحوظ عندما تضرب البرد أو الانفلونزا، لكن مراقبة سرعة مشية يمكن أن تساعد في تشخيص عدد كبير من الأمراض والأمراض المزمنة. ستكون ذات ملابس مثل Fitbit طريقة واحدة لرصد سرعة المشية، لكن مختبر علوم الكمبيوتر والاستخبارات الاصطناعية في ميتس تعتقد أن هناك طريقة أفضل: جهاز لاسلكي يقيس سرعة المشية بشكل سلبي.

مستشعر CSAIL، الذي أطلق عليه اسم Witrack (PDF)، هو لوحة مثبتة على الحائط التي يمكن إخفاؤها بسهولة كصورة أو مرآة. يرسل إشارات RF منخفضة الطاقة بين حوالي 5 و 7 جيجاهرتز لأداء تتبع الحركة ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي. يحتوي مستشعر WITRACK على دقة حوالي 8 سم في تلك الترددات. مع خوارزميات Wigait الخاصة بهم (PDF)، قاد فريق CSAIL من قبل [تشن يو HSU] قادرا على قياس سرعة المشي بشكل عام، ولكن أيضا طول خطوة. يتحول ذلك إلى أنه أمر حيوي للتنبؤ ببداية هذه الأمراض مثل باركنسون، والذي يحتوي على مشية خلط مميزة للغاية في المرحلة المبكرة من المرض. يمكن أيضا تحديد اعتباث التنقل من أمراض أخرى، مثل ALS والتلمس المتعدد،.

Witrack Builds on [HSU] العمل السابق مع تتبع الحائط RF. من الجيد أن نرى تقنية جديدة تقترب من منتج مفيد، وسوف نشاهد لمعرفة أين يذهب هذا المرء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *