يعد MAX7219 أحد هذه الأجزاء في موقفك “تم القيام به أيضا”. في الحالة أنك غير مألوف، يمكن استخدام هذه الشريحة للتحكم في عرض الشرائح 7، عرض مصفوفة 8 × 8، أو حتى كومة من المصابيح العشوائية. تتحدث إليها عن طريق واجهة تسلسلية أساسية وكذلك تعالج المهام التي لا ترغب في فقدها، مثل التعددية بالإضافة إلى التعديل. ومع ذلك، ليست كل شاشات العرض على حد سواء، إذن [RAJ] كتبت لإظهار بالضبط كيف استخدم MAX7219 للتحكم في شاشات عرض عالية للجهد 7.

يتيح المواصفات الموجودة على MAX7219 فقط جهد الإدخال من 5V، مما يحد من إخراج سائقي السيارات إلى حوالي 4V بالإضافة إلى أن تسبب مشاكل عند الاستفادة من الشاشات الكبيرة التي توصل LEDs داخليا. يسمح خيار [RAJ’s] بمعدات Max7219 للعرض مع الجمع بين الفولتية الأمامية تصل إلى 24 فولت، بالإضافة إلى مكافأة إضافية، تحافظ الدائرة على التوافق مع مكتبات متحكم ميكروكمانية الحالية. نحن الصورة قد تكون تقنية Nifty للمواكبة في المرة التالية التي تتطلب فيها التحكم في عرض لوحة النتائج الكبيرة.

تعمل الدائرة بمساعدة برامج التشغيل المتوسطة على تحول المستوى الأساسي للجهد إلى الشاشة، والتي توفر كلاهما الجهد العالي وكذلك يحمي مدخلات MAX7219. إن أحد عيوب هذه الدائرة يفقد ميزة MAX7219 الحالية الحالية، مما يتطلب من كل اتصال القسم يشتمل على مقاوم محدود. نحن نقدر اهتمام هذا التصميم بالدول الافتراضية، لأنك لن ترغب في تشغيل جميع مصابيح LED الخاصة بك أثناء التشغيل!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *