انقطاع التيار الكهربائي؟ للمقيم النموذجي، من السهل للغاية تناول الكهرباء أمرا مفروغا منه. الذهاب بضع ساعات أو أكثر دون ذلك، وكذلك سوف تذكير فجأة ما هو الراقية. أثناء وضع الطوارئ، يتعين عليك في بعض الأحيان العثور على تقنيات بديلة للحصول على المهمة المنجزة. شاحن الهاتف الخلوي بالطاقة البشرية هذا مثال ممتاز.

باستخدام عدد قليل من الطبيعي حول العناصر المنزلية، تحول [ملك عشوائي] حفر كهربائي لاسلكي إلى مولد كهربائي بالطاقة البشرية. إذا تم تشغيل التدريبات في الاتجاه المعاكس وكذلك مكرنته باليد، فيمكن نقل الطاقة المنتجة مع محطات البطارية إلى جهاز مرتبط. لذلك، قطع كابل شاحن USB في النصف وكذلك سلكي، حيث يتمكن المحطات الطرفية لتتمكن من رسوم هاتفه الخلوي. بعض الغزل، شوكة سلطة، خافق خلط، خردة 2 “X4″، بعض رقائق الألمنيوم، وكذلك شريط سكوتش كانت المواد الأخرى الوحيدة التي استخدمها. باستخدام هذه التقنية، تم شحن بطارية هاتف ميتة تماما في حوالي 3 ساعات.

تذكر أن هذه التقنية تهدف فقط إلى استخدامها في حالة الطوارئ، وليس كما ممارسة اليومية. الاستفادة من هذه التقنيات قد ترتفع درجة الحرارة أو تلف معداتك، لذلك كن حذرا.

تحقق من برنامج MacGyver يستحق الفيديو التعليمي بعد الاستراحة.

[عبر neatorama]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *