في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي [بيل هالي]، [Elvis Presley]، وكذلك [ليتل ريتشارد] تم بناء نوع جديد من الموسيقى. وفي الوقت نفسه، كانت الهوايات الإلكترونية هي بناء معداتهم الخاصة من هيكليت. توضح لك الكثير من هذه العتاد إلى أي مدى نحن متاحين في أقل من قرن. [Jeff Tranter’s] Youtube Channel هي طريقة ممتازة للنظر إلى قدر كبير من معدات Heathkit القديمة، بما في ذلك هذا “متر قابلية القراءة المباشرة المباشرة”. يمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل.

قياس السعة هذه الأيام أمر سهل. العديد من المواد متعددة الرقمية لديها هذه الوظيفة. ومع ذلك، فإن هؤلاء لم تكن موجودة في الخمسينيات من القرن الماضي – على الأقل، ليس في الطريقة التي نفهمها بها. يزن CM-1 وزنه 5 أرطال، وعدد من الأنابيب، وكذلك النفقات التي ستتوافق مع 250 دولار في أسعار اليوم. على عكس الأدوات الأخرى في اليوم، رغم ذلك، تم فحص السعة مباشرة قبالة عداد تناظري كبير (وبالتالي، الاسم). لم يكن لديك لترجمة القراءات باستخدام البداية أو نقل مقبض لموازنة جسر وكذلك فحص موقف المقبض.

[جيف] لا ينظر فقط إلى CM-1، ويوضح بالضبط كيف يقيس الأمر بالسعة من خلال تصحيح النبض الناتج عن المكثف. القيمة النموذجية تتناسب مع قيمة المكثف، وكذلك [Jeff] يوضح لك على النطاق الذي يحدث في الداخل. يمكنك التقاط قدر كبير من المعلومات الرائعة، خاصة إذا كنت تفكر في المعدات القديمة. على سبيل المثال، هل تفهم ما مقبض رئيس الدواجن؟ إذا لم تفعل، بالتأكيد مشاهدة الفيديو!

إذا كان لديك أي نوع من معدل الفائدة في العتاد العتيق، فإن القناة بأكملها [جيف] تستحق نظرة. كما أنه يفعل الكثير من المشاريع الرائعة ووثائقها بالتفصيل الممتاز. إذا لم تكن قديما كافية لتضع في اعتبارك Heathkit في أيام المجد، فمن الصعب فهم مجموعة منه. لقد قاموا بأي شيء بما في ذلك أجهزة التلفزيون، والعتاد الراديو لحم الخنزير، والروبوتات، والأجهزة الكمبيوتر، والمحطات، ومعدات اختبار الدورة التدريبية. الكل في نوع مجموعة مع أدلة مفصلة بدقة التي لم يتم إعادة إنشاء أي شخص آخر إلى حد ما. إلقاء نظرة على عدد قليل من مقاطع الفيديو [Jeff’s] وكذلك سترى ما نعنيه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *