ألهم أردوينو العديد من الوظائف الإبداعية التي يمكن أن تكون مفيدة للإنسانية. عداد الخطى Arduino Hamster عداد الخطى من قبل [John Mueller] من ناحية أخرى هو الإبداع الذي يتم ضمنه على حيوانات أليفة فروي لطيف. عندما أرادت ابنة [جون مولر] تتبع نزولها في الليل الهامستر، رأى صانع أبيها فرصة لإشاراتها في التكنولوجيا. يتكون المشروع من عجلة الهامستر مع مغناطيس يقوم بتشغيل تبديل القصب عند إكمال الثورة. يتم تخصيص الجمعية بأكملها و [جون مولر] تقوم بعمل رائع توثيق البناء مع الكثير من الصور الواضحة.

يتم تثبيت العجلة على رمح مع إرضاء الكرة في نهاية واحدة ويتم تثبيت الشيء بأكمله على جانب القفص بحيث يمكن القضاء عليه بسهولة للصيانة. تم تضمين مفتاح REED في كتلة التركيب الخشبية بحيث تمر كبلات الارتباط من داخل التجمع. هذا يمنع الهامستر من المجيء إلى اتصال مع الكابلات أو إتلافه بأي شكل من الأشكال. يتم وضع شاشات الكريستال السائل واردوينو Uno خارج القفص وتستخدم لعرض ثورات العجلة وكذلك ما الكثيف المماثلين سافر.

يتم توفير رمز Arduino أيضا لأي شخص يريد تكرار المشروع ويوضح الفيديو أدناه عمل المشروع. يمكن أيضا أن يتم إطالة المشروع بحق السعرات الحرارية المحروقة وكذلك تشغيل السرعة. هذا المشروع هو مثال رئيسي على كيفية استخدام التكنولوجيا للمساعدة وهو مشابه لعجلات الهامستر IOT التي تغريد كل حركة حياة الهامستر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *