اللوحة الخفيفة، أو التقاط صورة لشريط LED متحرك RGB مع تعرض طويل للغاية، هو تطبيق Du Jour of Arduinos، التصوير الفوتوغرافي، وكذلك مشرق، Glowey، أشياء نابضة بالحياة وبعد لقد توصلت الخريجين هاكاداي [Phil Burgess] إلى أفضل تعليمي لطلاء الضوء الذي رأيناه. إنه من هذا القبيل، يمكن استخدامه لإنتاج .gifs الرسوم المتحركة باستخدام العديد من تعرضات الكاميرا.

يستخدم التطوير Arduino Uno، SD Card Shield، وكذلك شريط Neopixel الجديد AdaFruit الجديد مع LEDs 144 RGB لكل متر. على الرغم من فوضى محتملة ذات أهمية من الأسلاك لهذا المشروع، أبقى [فيل] كل ما أنيق للغاية للغاية. إنه يستخدم وضع Altoids ل “Duino، حامل بطارية خلية 8 أ” بالإضافة إلى 3A UBEC للقوة، بالإضافة إلى إطار خشبي مصنوع من تقليم الصنوبر.

يشتمل جزء من فن الرسم الضوء على الكثير من الحظ، بشكل كبير، لذا إذا كنت تحاول إنشاء ضوء متحرك مرسوم خفيف. لحل هذه المشكلة، جاء [Phil] مع حل ذكي للغاية: الاستفادة من تشفير دوارة متصلة بالدراجة. مع ضغط التشفير الدوار المضغوط ضد عجلة القيادة، يمكن أن يحصل [Phil] على قياس دقيق للغاية حيث يكون قطاع الضوء على طول بعدا واحدا، لضمان إضاءات البكسلات المناسبة في الوقت المناسب وكذلك في اليمين مكان.

إنه بناء رائع، وكذلك إذا كانت سانتا يجلب لك بعض شهادات الهدايا لتجارة التجزئة المفضلة لديك، لم نتمكن من الاعتقاد بوسيلة أفضل بكثير لجلب .gifs الرسوم المتحركة إلى العالم الحقيقي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *