كان من الصعب في العمل على نظام بديل لقفل الباب RFID الخاص ب RFID الخاص به. الأصل هو الآن عددا من السنوات، وكذلك اختار الترقية إلى معالج أكثر قوة بكثير، مضيفا بعض الأجراس وكذلك صفارات على طول الطريق.

صندوق الإدارة ينظر أعلاه هو العنصر الخارجي للنظام. إنه صندوق خدمة الهاتف كأنك تكتشف على ظهر العديد من المنازل في الولايات المتحدة. كان لديهم عدد قليل من هذه الكذب وكذلك خيارا مثاليا لأن … حسنا … إنها ضمنية لتكون قفل المرفقات التي تأخذ على العناصر. [سوف] جعل القفزة من اردوينو التي تدير الأقفال خلال السنوات الثلاث الماضية إلى لوحة التوت بي. هذا يوفر له قدرا كبيرا من القدرة الإضافية للعمل مع وكذلك استفاد من ذلك عن طريق إضافة شاشة LCD نسخة احتياطية للسيارة للحصول على ملاحظات مرئية. يمكنك أن ترى أنه يوفر رسالة “الوصول الممنوح” الذي يستخدمه أثناء الاختبار ومع ذلك فإن الفيديو التجريبي بعد العطلة التي تظهر أنها تخطط للقيام ببعض البرمجة النصية صورة لشاشة لقطة رأس من مالك تسمية RFID عند قراءة التسمية.

هناك عدد من الميزات الأخرى المدرجة كذلك. تغريدات النظام كلما قرأت التسمية، مساعدة الأعضاء على الحفاظ على علامات التبويب على من تتسكع في المنطقة الأفضل الآن. وبالمثل، فإن التصحيحات في باب متحرك واحد من الأعضاء الآلي باستخدام محرك فتح باب المرآب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *