إذا كان لديك مقعد إلكترونيات، فإنه يتوافق مع أنك ستتطلب نوعا ما من نوع إمدادات الطاقة المقعد. في حين أن الكثير من جعل المصنع مع إمدادات ذات الجهد الثابت، فإنه خالي من المخاطر أن تنص على أن إمدادات الطاقة الأكثر فائدة في مقاعد البدلاء لديها جهد متغير بالإضافة إلى محدد موجود متغير. يتم تقديم هذه في مجموعة متنوعة من الأحجام وكذلك الصفات، وكذلك يمكن أن يكون من الطبيعي على البائعين على الإنترنت بدءا من النفقات الصغيرة بشكل مدهش.

ومع ذلك، هناك مشكلة مع إمدادات الطاقة ذات التكلفة منخفضة التكلفة. إنها تصاميم وضع التبديل دائما، وكذلك إخراجها سوف تكون صاخبة. توفر اللوازم الخطية المكلفة المزيد من الإخراج خال من الضوضاء، ولكن تفعل ذلك بتكلفة فقدان شديدة الدافئة عند تنظيم انخفاض الجهد العالي.

أحد الخيارات هو تصميم مختلط الوضع، حيث يقوم توفير وضع التبديل الذي يقوم به العمل الصعب لتقليل الجهد الكثير من الطريق، بالإضافة إلى منظم خطي يسقط آخر زوجين من فولت لتوفير إخراج خال من الضوضاء وبعد [Andrei] يظهر لنا أسلوبه لمجرد إمدادات الوضع المختلط، وكذلك أنه يمكن أن تحصل على بناء نفسك.

تعد إمداداته الرئيسية عبارة عن مجلة خارج الرف التي تتحول إلى أنابيب AC إلى 24 V DC. هذا يغذي ثم يغذي محول LTC1624 باك يجلب الجهد إلى حوالي 1.2 فولت أعلى جهد الناتج النهائي، وهذا بدوره يتغذقل إلى زوج مواز من المنظمين الخطي LT3081 الذي يوفر الإخراج الخالي من الضوضاء النهائي. هناك INA260 للجهد وكذلك القياس الحالي، بالإضافة إلى اردوينو مع شاشة LCD كواجهة فردية. تم بناء النموذج الأولي بشكل جيد باستخدام ثنائي الفينيل متعدد الكلور من أربعة طبقة، على الرغم من أنه يقترح أنه قد يتم إجراؤه على شريطية مع محولات SMD المناسبة. تبدو هيكل الورق المقوى الذي يستخدمه بشكل ينذر بالخطر إلى حد ما.

لقد غطينا العديد من إمدادات الطاقة المقعد هنا في جميع السنوات هنا في هااداي. إذا كان مؤلفا كبيرا بالنسبة لك، فأنت تسعى إلى إلقاء نظرة على 723.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *