مشيرا إلى أن التمويل للعلم قد جافا بالنسبة للعديد من الباحثين، [Gaurav] قام بتطوير حاسوب عمل عظمي من 200 جهاز لوحي بلاي ستيشن البوليس (البلاي ستيشن 3) إن هدفه في Umass Dartmouth من مؤسسة العلوم الوطنية محاكاة اصطدامات ثقب سوداء بعين تعلم شيئا عن موجات الجاذبية.

الدكتور [Gaurav Khanna] ليس غريبا كاملا لاستخدام أجهزة الكمبيوتر المطحمة PS3 للقيام بالعلم الهادف. اقترح سبع سنوات، اقترح حاسوب محكم 16 PS3 الذي يدير لينكس وكذلك التعامل معه لإقناع سوني بالتبرع بأربع لوحات لوحات لوحات. ركلت الجامعة في تمويل واحد آخرين 8 وكذلك [غوراف] الماساة لمدة الأربعة الأخيرة من جيبه. أطلق عليه اسم “شبكة الجاذبية PS3” وكذلك حصلت على اهتمام عالمي عن المجموعة. للحصول على أداء مكافئ، فإنه نفقته فقط 10٪ بتكلفة حاسن حقيقي. هذا أدى إلى نشر الأوراق على كل من أجهزة الكمبيوتر المطحونة المزخرفة بالإضافة إلى موجات الجاذبية. ومع ذلك فإن هذه الحفارات تبدو قديمة بعض الشيء اليوم. الذهاب إلى سلاح الجو.

الدكتور [خانا] لم يكن الوحيد الذي يستخدمه PS3S إلى أزمة البيانات – مرة أخرى في عام 2010، طورت سلاح الجو الأمريكي “مجموعة كوندور” 1،760 PS3 لأداء تصوير الرادار من المدن بأكملها وكذلك أبحاث NeuRomorphic AI. مع انتهاء صلاحية الأجهزة الخاصة بهم الآن، ساهمت سلاح الجو في 200 من PS3 إلى [Gaurav] على بناءه الجديد. الآن بعد أن سلكي، يساهم سلاح الجو في أكثر من 220 شخصا أكثر إثارة لمزيد من 420.

بالنسبة لأولئك الذين يشككون في أن الأجهزة المستمرة التي تبلغ من العمر 8 سنوات لا تزال فعالة من حيث التكلفة، حتى مع أجهزة التحكم المجانية التي تهمتها الهامشية. RAM مشكلة وكذلك بطاقات الرسومات المعاصرة كل ما يعادل 20 ps3s. من أي وقت مضى الهدف البارز هذه الأيام، لدى Sony OSS PS4 مغلق من Get Go – شكرا Sony. سيتم تنظيم المجموعة التالية مع أجهزة الكمبيوتر وكذلك بطاقات الرسومات. في الوقت الحالي، لدى [Gaurav] الكثير من الحسابات التي تتطلبها المطالبة وكذلك قائمة انتظار الزملاء قد تطورت خلفه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *