رسالة في زجاجة بالإضافة إلى إرمها في المحيط، وكذلك إذا كنت محظوظا للغاية، فقد تحصل على استجابة. قم بتخفيض العوامة العائمة Arduino-Fied Tuio في المحيط وكذلك إذا كنت قد صممتها جيدا، فقد ترسل لك بيانات إليك لفترة أطول.

على الأقل هذا ما تعلمه [Wayne] لأن MDBUOYProject ذهب عبر الإنترنت مع إدخال عوامة DIY الانجراف العام الماضي. يقرأ BOM for the Buoy مثل صفحة من موقع AdaFruit: Arduino Trinket، وحدة RTC، GPS الوحدة، مودم الأقمار الصناعية Iridium، أجهزة استشعار، بالإضافة إلى لوحة شمسية. مهما كان يعيش في صندوق جاف من البلاستيك بإزالة مع علبة من المجففة وكذلك بطارية ليبو.

يتمتع اللوحة الشمسية بإطلالة على غطاء الموقف، وكذلك يتم الحفاظ على العوامة بشكل مستقيم بزخاء PVC طويل في أسفل القضية. تم تطوير نسختين وكذلك قدم حتى الآن؛ للأسف، فقدت العوامة المحيط الهادئ بعد فترة وجيزة تم إطلاقها. ومع ذلك، فإن العوامة الأطلسي اختارت دفق الخليج وكذلك تنجرف ببطء نحو أوروبا لأن الصيف الماضي، ويرسل الساعي عن بعد. يهدف الإصدار المستقبلي إلى دمج جهاز استقبال نظام تحديد الهوية التلقائي (AIS)، يفترض أن الإبلاغ عن إشارات المستجدات من AIS على السفن القريبة عند مرورها.

نحب الاهتمام بالتفاصيل بالإضافة إلى انخفاض حساب هذا البناء. إنها وظيفة جيدة في متناول برنامج الجذعية، أقرب إلى العديد من وظائف كرة اليد DIY عالية الارتفاع التي ظهرناها من قبل.

بفضل [ادريان] من أجل الحافة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *