مرة أخرى قبل أيام الأقراص المرنة 8 بوصة، كانت تخزين برامج الكمبيوتر أكثر بدائية بكثير من كومة من بطاقات لكمة. تستخدم أجهزة كمبيوتر الوظائف الأولى شريط ورقي، شريط من الورق مع ثقوب مثقوبة يعين 0 أو أما. لا، اهتمت ثقب الشريط Friden SP-2 بمسؤوليات ثقوب اللكم في هذه الأشرطة. عندما ينقذ [بحد أقصى] أحد آلات لكمة الشريط هذه من سلة المهملات، فهم ما احتاجه للقيام به: ربطه باردوينو لذلك قد ينتج عنه أشرطة ورقية خاصة به.

[الحد الأقصى] اكتشف حرفيا مع الكثير من الترانزستورات داخل الجهاز الذي تمت إضافته بواسطة مالك سابق. بعد اكتشاف دليل الجهاز، ربطه باردوينو، يحمل كل من دبابيس إدارة الثمانية المرتفعة لكمة الشريط، وكذلك الاحتفاظ بصم تعريف واحد آخر إلى التقدم الشريط. مع هذا، كان قادرا على لكمة الحروف بدلا من الرمز الثنائي في شريط ورقه.

[بحد أقصى] أضاف أيضا درع إيثرنت إلى اردوينو الذي يتحقق من بريده الإلكتروني. إذا كان البريد الإلكتروني يظهر في مجلد خاص، فإنه يخرج سطر الموضوع إلى آلة Tape Punch Machine، مما يوفر له آلة شريطية شريطية خمر تماما، تم تطويرها باستخدام أجهزة 60s خمر.

يوجد زوج من أشرطة الفيديو الخاصة بأشرطة الفيديو الخاصة بشاشة [ماكس] لكمة الشريط في العمل أدناه، بالإضافة إلى معرض لقطات الأمعاء الجذابة لهذا الجهاز المذهل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *