زيادة إلى صعوبة بناء أجنحة، عجلات، وكذلك مشوا. اليوم، نبدأ في استعراض الأشياء التي تتحرك بالإضافة إلى جعل العالم مكان أفضل بكثير. هذا هو اليوم الأول في جولة جديدة في جائزة Hackaday لعام 2017 وكذلك فرصة تجديدها لتظهر لنا ما لديك.

لقد أغلقنا فقط من iut! IOT Round، صعوبة تركز أكثر داخليا والتي تتطلب تطوير اتصالات ذات مغزى للأدوات في حياتنا. مع الأجنحة، عجلات، وكذلك صعوبة المشاة التي ندرجناها إلى الخارج لمعرفة ما يمكنك القيام به تطوير ذلك ينتقل حقا.

هناك الكثير الذي يقع في هذه الفئة؛ النقل الشخصي، المساعدة الروبوتية، والتسليم الآلي، الزراعة المحمولة جوا – أي شيء يتحرك أو يدعم الحركة. العديد من المرشحين النهائيين وكذلك الفائزين من السنوات القليلة الماضية الخريف في هذه الفئة. في عام 2015 فازت السيارة الكهربائية بالضوء الكهربائية بالمركز الثالث، وكذلك البرنامج بطل الجائزة الكبرى في تلك السنة كان نظام مقره كرسي متحرك. في عام 2016، رأينا روبوت إزالة الحطام الشاطئي وكذلك نظام الروبوت المعياري أخذ المكان الأعلى. الآن نريد أن نرى المزيد من الإبداعات التي تتحرك البشرية إلى الأمام.

جائزة Hackaday هي جهد هندسي عالمي يسعى إلى المفاهيم وكذلك الإبداعات التي لديها القدرة على القيام بالجيدة الاجتماعية. اظهار تطويرك وكذلك أنجزت بالفعل ذلك وكذلك أثرت على الآخرين للقيام بذلك. سيتم الاعتراف بالعديد من المداخل خارج ذلك. جوائز المال هذا العام بشكل عام أكثر من 250،000 دولار. فقط لهذه الصعوبة (التي تنتهي في 24 يوليو) سنكمن 20 مداخل 1000 دولار لكل منها. في نهاية جميع الجولات الستة، سيتم اختيار 6 من 120 شخصا نهائيا للحصول على 50 ألف دولار، 30 ألف دولار، 20 ألف دولار، 15 ألف دولار، 10 ألف دولار، بالإضافة إلى 5 أقدام. الذهاب إلى الآن!

تحقق من جميع المداخل حتى الآن، وكذلك الحفاظ على جهاز الاستقبال الخاص بك على الاستشفاء لاكتشاف العشرين النهائيين من iut! جولة IOT، بيان مستحق في حوالي أسبوع.

يرعى HackAdayPrize2017:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *