دعونا نحصل على شيء مثالي على التوالي: هذا ليس الكثير من مشروع الإلكترونيات. ومع ذلك، فهي مهمة طباعة ثلاثية الأبعاد الإبداعية تحتوي على بعض الإلكترونيات. [SJOWETT] استخدم مكبر للصوت من فئة D-Relf مع إدخال Bluetooth لإنتاج مكبر صوت Bluetooth الأساسي مع مضخم صوت. كما ترون من الصور، يكون مكبر الصوت على وجه التحديد المصطلح للاستخدام أيضا.

يستخدم النمط الميكانيكي الذكي الطباعة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى أنابيب PVC المترية النموذجية. هذه تقنية ممتازة وكذلك أدت إلى نظافة للغاية بالإضافة إلى بناء المهنية. إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول البسيط إلى أنابيب متري، فقد تطبع الأنابيب، ومع ذلك سيستغرق الأمر وقتا أطول وكذلك قد لا تبدو جيدة.

بالإضافة إلى النمط الذكي وكذلك بناء PVC، قام [SJOWETT] كذلك بتقييم قدر كبير من مكبرات الصوت غير مكلفة وكذلك لديه توصيات يحصل عليها. على وجه الخصوص، يقول إن الكثير من المجالس التي حاول أنه لم يعزل مدخلات Bluetooth من إخراج الصوت كافية بشكل جيد وكذلك أن تكون عبوة ملحوظة في صوت الإخراج.

لقد رأينا الكثير من مشاريع المتكلم الأخرى، ولكن هذا واحد لديه عامل كبير “AWWWW”. نود أن نرى الحمام (اسم المتكلم / الجرو) الرياضة بعض الإضاءة التفاعلية الصوتية، ولكن ربما هذا هو تعزيز مستقبل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *