كما تعلمون، موسم الشتاء قادم. بالنسبة للكثير من الأشخاص، هذا يعني أن الاضطراب العاطفي الموسمي بدأ في تعيينه. [Luke] الأم لديها بالفعل صندوق العلاج الخفيف. إنها واحدة من تلك المتاحة تجاريا تستخدم المصابيح الفلورية وأترك ​​الكثير مما هو مرغوب فيه في قسم محاكاة الضوء الكامل للطيف. قفز [لوقا] على فرصة تصميم واحد أفضل.

يعد مستوى جودة وحدات العلاج الضوئي تقييم 10،000 لوكس. في حين أن Lux بالتأكيد، فإن التصنيف هو نقطة بيع مضللة عند إعطاءها بمفردها. واحدة من العناصر الأساسية الأخرى في Mimicking The Sun هي مؤشر تقديم اللون (CRI). CRI هو في الأساس تصنيف قدرة المصباح على تقليد نسخ لون النهار الطبيعي. يتم تشغيل التقييمات من 0 إلى 100 ولكن في الواقع، فإن المصابيح ذات التصنيف الأعلى من أي نوع تفضل حوالي 98.

بالنسبة لجميع وحدات العلاج الإضاءة المصباح المصباح الفلورسنت هناك، فإن هذه المصابيح لها تقييمات منخفضة جدا في CRI. [صفحة مشروع Luke] تقدم الرسوم البيانية أطياف الانبعاثات لعدد من أنواع المصباحات، ويمكننا أن نرى كيف يختار اختياره لمبات هاليد المعادن السيراميك على المصابيح الفلورية والمتوهجة والصادقة. أحد السجلات السلبية القليلة لهذا النوع من المصباح هو أن لديهم أوقات بدء التشغيل الطويلة.

أنهى رفع مصابيح اثنين من العلاج بالضوء، واحد منهم اتجاهي وآخر أوني الاتجاه. كلاهما يستخدمان المصابيح المعدنية السيراميك التي تسيطر عليها الصابورة. تتطلب الاحابيات تقديم الجهد العالي البدء الذي تتطلبه هذه المصابيح. بنيت الضوء OMNI الاتجاهي في حامل شمعة إعصار كبير. تم إصلاح حامل المصباح في القاعدة ولكي سلكي إلى مربع الصابورة الخارجية. المصباح الاتجاه هو وحدة ذاتية المستوى، و [Luke] أسعد مع هذا واحد. إنها مسطحة وعرة بحيث يمكن وضعها على رأس خزانة وخفيفة ارتدت من السقف للتغطية اللطيفة وغير المباشرة.

لقد رأينا بضع ضوء Wakeup Clock على مدار الساعة يعتمد هنا، ونحن نفكر في أن هذا من شأنه أن يجعل مزج رهيبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *