حيث أن تهديد تغير المناخ يلوح في الأفق، وبدأت المزيد والمزيد من الصناعات بالكهرباء بدلا من استخدام مصادر الوقود التقليدية مثل البنزين والديزل. كل الحالات تقريبا، تتحول مكاسب الكفاءة إلى أنها مفيدة بيئيا واقتصاديا. من الواضح أننا رأينا المزيد من السيارات الكهربائية على الطرق، ولكن هذا الاتجاه يمتد إلى أبعد من السيارات إلى أشياء مثل معدات العشب والدراجات والقوارب وحتى الطائرات. أحدث في هذا الاتجاه من الأجهزة الكهربائية يأتي إلينا من مستخدمي YouTube [J Mantzel] الذي قام ببناء جرافة خاصة به بالطاقة الشمسية.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن هذه الجرافة تعمل بالطاقة الشمسية تماما ليست سوى غيض من فيض. الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو أن هذه الجرافة بنيت تماما من الصفر. يشحن اللوحة الشمسية على السقف مجموعة من البطاريات التي تدفع المحركات، وعلى الرغم من أن الجرافة بطيئة أنها قوية بشكل لا يصدق لحجمها الصغير. من الممكن أيضا أن تعمل على الطاقة الشمسية وحدها إذا كان مشمسا بما فيه الكفاية، مما يزيل الحاجة تقريبا إلى البطاريات بالكامل. إنه مبني أيضا من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم، مما يجعله في الغالب مقاومة للصدأ.

هذا هو بناء مثير للإعجاب يمضي جيدا مع مشاريع أخرى [J Mantzel]، معظمها مركز حول نمط حياة خارج الشبكة. إذا كان هذا الأمر متروكا، فهناك الكثير من الإلهام الذي يجب أن يكون من مشاريعه المختلفة. تأكد من مراجعة الفيديو من جرافةه أدناه أيضا. ليس لديك لبناء جرافة خارج الشبكة للبدء في عالم العيش خارج الشبكة، وعلى الرغم من ذلك، من السهل أن تبدأ صغيرة مع لوحة شمسية واحدة فقط وشاحنة.

بفضل [darko] للحصول على الحافة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *