النماذج النموذجية للتفاوت بشاشة خارجية ذات سطرين من نيكزس واحد باستخدام Arduino مع درع Hold USB، بالإضافة إلى بروتوكول Android Open Open Accessory. هناك اثنين من قطع تطبيق البرامج الأساسية في العمل: رسم Arduino الذي يتعامل مع إظهار البيانات المرسلة من الهاتف، بالإضافة إلى تطبيق Android خفيف الوزن لتحديد وجود شاشة خارجية بالإضافة إلى إرسال البيانات إليها. كما هو موضح هنا، فإنه يفسد الوقت وكذلك بداية رسالة SMS مؤخرا.

تعمل هذه الوظيفة من الاشتراكات من عدد من الأشياء الأخرى على أتباع تخصيصها فيما يتعلق بملحقات USB، وخدمات الخلفية، والاشتراك مع Arduino بالإضافة إلى إدارة رسائل SMS، لذلك فهي وحدات مفتوحة المصدر. إذا كنت تفكر في تكوير وظائف متحكم، بالإضافة إلى هاتف Android الخاص بك، فهناك الكثير من الأشياء في هذه المهمة لمساعدتك في الخروج من الأرض.

نظرا لأن الخارقة تذهب، فإن هذا للغاية “لأنه يمكنك” نوع العرض الذي تم إنشاؤه لربط الكثير من الأشياء الرائعة معا. من غير المرجح أن تقضي لنا إحضار شاشات الكريستال السائل وكذلك اللوح في جيوبنا أي نوع من الوقت قريبا، ولكنه يمهد طريقة بعض الملحقات الهاتفية المحتملة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *